الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بلدية محافظة صبيا تدشن مبادرة أصدقاء البيئة بحديقة الملك فهد

بلدية محافظة صبيا تدشن مبادرة أصدقاء البيئة بحديقة الملك فهد

رؤى الخبر ـ محمد النجعي 

دشنت بلدية محافظة صبيا بحضور مدير فرع وزارة الإٍسكان بمنطقة جازان م. حسن بن سالم السهيمي صباح اليوم الثلاثاء مبادرة أصدقاء البيئة، التي أقيمت في جادة صبيا بحديقة الملك فهد، والتي هدفت إلى تفعيل دور المواطن في الرقابة على الخدمات، والنهوض بمستوى النظافة العامة والتخلص من الظواهر المشوهة للمظهر العام، وتعميق الوعي البيئي وتوجيه الأفراد نحو المحافظة على البيئة من خطر الملوثات، وتعزيز أواصر التواصل المجتمعي.

انطلقت المبادرة وبمشاركة (20) متطوع ومتطوعة من الإسكان وفريق أرحب التطوعي و(56) عامل نظافة ومراقب في إسكان صبيا بزراعة (43) شتلة زراعية، ومشاركة عمال النظافة في نظافة الموقع بإزالة الحشائش والأوراق من جنبات الطرق الرئيسية في الموقع.

من جانبه أوضح رئيس بلدية صبيا م. هادي بن علي دغريري، أنه وتعزيزاً للاستدامة البيئية وحفاظاً على مستوى النظافة العامة والعمل على إضفاء جمالية للمرافق والمواقع في صبيا بهدف التخلص من الظواهر المشوهة للمظهر العام، دشنت بلدية صبيا صباح اليوم مبادرة أصدقاء البيئة بمشاركة (76) فرد منهم (20) متطوع ومتطوعة و (56) عامل نظافة ومراقب من بلدية صبيا زرعوا من خلالها (43) شتلة زراعية في الإسكان كانطلاقة أولى في المحافظة وسيتبعها مراحل ثانوية تدعم مسيرة عمل المبادرة لمواقع أخرى داخلة ضمن الاختصاص البلدي.

وقدم “الدغريري” شكره وتقديره لمدير فررع وزارة الإسكان م. السهيمي على مشاركتهم وحضورهم لإنطلاقة المبادرة مشيداً بدور فريق تطوع الإسكان وفريق أرحب التطوعي المشارك في إنجاز عمل المبادرة والعمل على تحقيق أهدافها بما يخدم صبيا.

 

المشاركة

شاهد أيضاً

جمعية التنمية الاجتماعية بالموسم تكرم العريبي 

  رؤى الخبر – عبدالله مشهور   كرمت ‏جمعية التنمية الإجتماعية بمركز الموسم الأخصائي / …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas