الرئيسية / الأخبـار المحلـية / أطلق المشاركون في الحفل الختامي وسم #نادي_الاقتصاديالإسلامي ليصل الترند الأول في تويتر الكويت

أطلق المشاركون في الحفل الختامي وسم #نادي_الاقتصاديالإسلامي ليصل الترند الأول في تويتر الكويت

رؤى الخبر – مكة المكرمة – عمر شيخ .

تحت رعاية عميد كلية الشريعة و الدارسات الإسلامية أقام نادي الإقتصاد الإسلامي في كلية الشريعة و الدراسات الإسلامية بجامعة الكويت الحفل الختامي لأنشطة النادي لهذا العام بحضور ” 823 ” مشارك من الكويتو عدد من الدول العربية ، و عدد من أعضاء الهيئة التدريسية ،و ضيوف من وزارة الأوقاف و كوكبة من المتخصصين ، عبر منصة ” الزووم واليوتيوب ” .

تم إفتتاح الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم للشيخ / عمر الدمخي ، ثم كلمة لعميد كلية الشريعة أ.د / فهد الدبيس الرشيدي ، ثم كلمة رئيس قسم الفقه المقارن أ.د / عادل المطيرات – بعنوان :- ( العلم الشرعي و أهميته في حياتنا ) .
 

كما قامت الدكتورة / آلاء عادل العبيد ، المشرف العام على نادي الإقتصاد ، بتقديم عرض مرئي و تعريفي بالإقتصاد الإسلامي ، و عرض الدكتور / محمد ضاوي العصيمي – القواعد والمبادئ التي نتطلق منها أحكام الشريعة الإسلامية ، و بين الدكتور / مطلق الجاسر – أهمية علم الإقتصاد الإسلامي و ضرورة خدمته و تقريبه للعامة .

و تخلل الحفل كلمات و مداخلات من المشاركين من البرنامج و منها مداخلة الدكتور / خالد شجاع العتيبي ، الذي أثنى على جهود النادي  و أعماله المتميزة ، والدكتور / بشر محمد موفق – من جامعة ( البحرين ) – الشقيقة ، و كذلك مشاركة للدكتورة / سعاد محمد بلتاجي – من جامعة – ( الطائف ) – و التي ذكرت أن النادي جعل من محنة كورونا منحة ، أفادت الباحثين في إستغلال الحظر بالتعلم و التعليم و الإفادة .

و وصل عدد المشاركين في الحفل إلى أكثر من ” 823 ” مشارك ، و تم تكريم المتميزين في حضور أنشطة النادي ، و عرض أسمائهم عن طريق فيديو مرئي ، و تكريمهم بشهادات و جوائز ، و ختم الحفل الختامي ، بسحب جوائز بأسماء الحاضرين .

كما قامت للدكتور / آلاء عادل العبيد ، بإلقاء كلمة شكر وتقدير لكل المشاركين في البرامج العلمية ، و الورش التدريسية ، و المسابقات العلمية ، بتزامن عرض مرئي مبتكر يعرض إنجازات النادي و الإحصاءات الأسبوعية ، الذي وصل بإصدار ” 2000 ” شهادة بالأسبوع و مشاركات يومية تصل إلى مشارك لكل برنامج ، و ذلك في برامج النادي الموزعة على خمسة برامج في الأسبوع .

و اختتمت الدكتورة / آلاء عادل العبيد – الحفل ، بشكر إدارة الجامعة و الرعاة والضيوفو المشاركين ، و الدعاء بالتوفيق ، لكل من ساهم في تنظيم الحفل ، و أطلق المشاركون في الحفل الختامي وسم #ناديالاقتصاديالإسلامي ليصل الترند الأول في تويتر الكويت .

المشاركة

شاهد أيضاً

أمير عسير يكرم المنقذ الشهري ويهديه سيارة

  عسير – عبدالله الأمير    كرّم أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، عصر …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas