التقنية والتكنولوجيا

ما الذي تعرفه عن متصفح هواوي الجديد… إليكم أبرز المزايا

نجاة الغامدي _ رؤى الخبر

أطلقت HUAWEI متصفحها الخاص في أكثر من 170 دولة ومنطقة، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لتوفر أداة ذكية جديدة لمساعدة المستخدمين على تصفح الإنترنت بسرعة وسهولة وأمان.
وتم تصميم المتصفح خصيصاً لمنصة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) ، ويوفر لمستخدمي أجهزة HUAWEI و HONOR تجربة تصفح آمنة وعالية الجودة مع أعلى مستوى للراحة وسهولة الاستخدام.
ويعد أحدث إصدار من متصفح HUAWEI أداة أساسية في منصة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) حيث يضمّ العديد من الميزات الفريدة التي تقدم للمستخدم تجربة تصفح تلبي احتياجاته وتطلعاته بشكل مثالي. فيما يلي أهم المعلومات عن متصفح HUAWEI الجديد:
شريط الأخبار Newsfeed
لإبقائك على اطلاع دائم بما يدور من حولك، توفر خاصية شريط الأخبار Newsfeed في متصفح HUAWEI محتوى إخبارياً متنوعاً من مختلف المواقع الإخبارية التي تناسب اهتماماتك وبالاعتماد على أنظمة التوصية وخوارزميات الذكاء الاصطناعي. ولاستكشاف المزيد من المحتوى المحلي والإقليمي، دخلت شركة HUAWEI في شراكة مع أكبر منصات جمع الأخبار في المنطقة بما في ذلك “نبض” و”إم إس إن” و”نيوز 24″.
تصفح آمن
يوفر المتصفح للمستخدمين وسيلة آمنة لتصفح الإنترنت كما أنه يمتلك القدرة على تقييم المستخدمين وحمايتهم من المواقع الإلكترونية الضارة، لتكون تجربة الإنترنت محسّنة وأكثر أماناً. بالإضافة إلى ذلك، وبالنسبة للمستخدمين الراغبين بمزيد من الخصوصية، يضمن متصفح HUAWEI الحفاظ على أمن وخصوصية عملك ونشاطك على المتصفح. ومن خلال خيار الوضع الخاص، يتم إخفاء مسارات التصفح الخاصة بك. كما تتوفر أداة لمكافحة التتبع وحظر ملفات تعريف الارتباط من المواقع مما يمنع مسوقي المحتوى من استهدافك بإعلانات مخصصة.
متصفح سهل الاستخدام وقابل للتخصيص
يحتوي المتصفح الجديد على مجموعة كاملة من خيارات التخصيص وميزات تحسين تجربة التصفح لتُصبح أسهل وأكثر متعة. وإلى جانب خياري العرض المتاحين، وميزة الوضع الليلي وأنواع الخطوط والأحجام المختلفة، يمكنك أيضاً استخدام ميزة حجب الصور Block Images التي تخفي جميع الصور على الموقع لتسريع أوقات التحميل مع مساعدتك في الحفاظ على البيانات.
أيقونات سريعة للمواقع المفضلة لديك
بما أنّ كل شخص يفضل مجموعة مواقع أو صفحات معينة، يوفر متصفح HUAWEI طريقة سهلة وتفاعلية لإنشاء أيقونات سريعة لزيارة صفحاتك المفضلة باتباع خطوات بسيطة فقط.
– انتهى –
حول مجموعة أعمال هواوي للمستخدمين Huawei Consumer BG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزاً للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة أعمال هواوي للمستخدمينHuawei Consumer BG هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 32 عاماً من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستخدمين حول العالم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى