منوعات

شاهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد .. فيديو للحظات الأخيرة للزوجة الحامل التي اتهم زوجها بإلقائها من قمة جبل بارتفاع ألف قدم

رؤى الخبر: علي المجلي

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطع فيديو أشارت إلى أنه يظهر اللحظات الأخيرة للمرأة التركية التي توفيت نتيجة سقوطها من قمة جبل، في الحادثة التي وجهت فيها أصابع الاتهام لزوجها بتعمد دفعها، رغبة منه في الحصول على مال التأمين الخاص بها.

وبدا في الفيديو الذي صوره سياح كانوا في الموقع، الزوج هاكان أيسال (40 عاماً)، وزوجته الضحية سمرا أيسال ( 32 عاماً)، وهما على قمة جبل وادي الفراشات المعروف في مدينة موغلا، حيث التقطا صور سيلفي معاً قبل وقوع الحادثة.

وكانت السلطات الأمنية ألقت القبض على الزوج الأسبوع الماضي، ووجهت له تهمة قَتل زوجته الحامل خلال رحلة سياحية عام 2018؛ بتعمد إسقاطها من قمة جبلية يصل ارتفاعها إلى ألف قدم في مدينة موغلا، للاستفادة من تعويض تأمينها البالغ نحو 57 ألف دولار.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم قضى 3 ساعات مع زوجته الحامل في شهرها السابع للتأكد من عدم وجود شهود، ليلقي زوجته من فوق قمة جبلية بلغ ارتفاعها 300م.

كما أشارت إلى أن المتهم طالب بتلقي أموال التأمين بعد فترة وجيزة من الحادث، لكن شركة التأمين رفضت طلبه عندما اكتشفت أن هناك تحقيقاً يجري حول الحادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى