آخـر الأخبــار

سعيد البسامي: سهام الإعلام المأجور تزيدنا تماسكا وقوة

رؤى الخبر ـ جدة – د. سحر رجب

قال رئیس لجنة النقل البري في غرفة جدة سعید بن علي البسامي أن الوحدة الوطنية وتكاتف الشعب مع قيادتنا الرشيدة يعتبر نموذجا يرفع الرأس ويغيض الأعداء والحاقدين، وظل التلاحم بين الشعب والقيادة الحكيمة سمةً بارزةً ومشهودةً في المشهد السياسي والاجتماعي السعودي منذ توحيد هذه البلاد وإلى هذا العهد الزاهر.

وأضاف عندما قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين همة السعوديين مثل جبل طويق، كان يعرف المعدن الأصيل الذي يتحلى به المواطن السعودي.

وأشار إلى أن الشعب السعودي اصطف بكل فئاته وطوائفه، خلف قيادته الرشيدة، ويرفض بشكل قاطع تدخل الولايات المتحدة الأمريكية في شأن سعودي داخلي، بل ويدعو المخابرات الأمريكية التي لا علاقة لها بالموضوع أن تهتم بما يحدث في بلادها، لأن بلادنا ولله الحمد تعيش حالة ازدهار ولحمة وطنية واضحة للجميع.

وقال البسامي أن مملكتنا الغالیة تتعرض لحملة إعلامية شرسة، من جهات معروفة تسخر كافة إمكانياتها الإعلامیة في سبيل إشاعة حالة من الفوضى عبر خطاب إعلامي تجاوز كل الأعراف المرعیة في الأخلاق واحترام الحدود.

وأضاف البسامي أن بلادنا الغالية ظلت هَدَفًا لخطاب إعلامي یعمل بكامل طاقاته من أجل نشر الأكاذیب وتشویه سمعة المملكة على كافة المستویات.

وأشار إلى أن ما تتعرض له المملكة من هجوم إعلامي یتطلب العمل بشكل جاد على خطط علمیة فعالة بالتعاون والتنسیق مع كافة الجهات ذات العلاقة لتوزیع الأدوار بطریقة احترافیة ومن خلالها تتحقق الأهداف وتصل الرسالة وتحصین وحمایة بلادنا ومنطقتنا من الداخل، وتنظیم العمل الإعلامي لمواجهة الأعداء والمتربصین بنا.

واختتم حديثه قائلاً : لم تسلم السعودية طوال تاريخها من سهام الإعلام المأجور، ونعرف جميعا أن معظم هذه الحملات يعود للمواقف الثابتة والواضحة للقيادة بلادنا تجاه كل القضايا الإسلامية والعربية، ووقوفها الدائم مع الحق والعدل الذي لا يتناسب مع رغبات البعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى