أخبار المجتمع

جمعية بيتي للإسكان التنموي يعقد الاجتماع العاشر

خدمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي والفئات المحتاجة للسكن...

رؤى الخبر ـ الرياض _ مرعي قاسم 

عقد مجلس إدارة جمعية بيتي للإسكان التنموي اجتماعه العاشر، برئاسة رئيس الجمعية سعادة الدكتور حمد بن بكر العليان، وذلك يوم الاثنين الماضي في مقر غرفة الرياض، وحيث يهدف الاجتماع لخدمة مستفيدي الضمان الاجتماعي والفئات الأكثر احتياجاً للسكن، بحضور السادة والسيدات أعضاء مجلس الإدارة.

ونقاش المجلس مجموعة من الموضوعات المجدولة في مهام الأعمال؛ من أهمها نتائج الاجتماعات مع كلية العمارة والتخطيط في جامعة الملك سعود، ونتائج الاجتماعات مع فرع وزارة الإسكان بمنطقة الرياض، وغيرها.

وأوضح الدكتور العليان موافقة المجلس على اطلاق مبادرتين لتوفير المساكن للفئات الأكثر احتياجاً؛ وتهدف المبادرة الأولى لتأهيل منازل غير الملائمة للسكن أو المتهالكة ممن يملك منزل من مستفيدي الضمان الاجتماعي وغيرهم، وذلك بغرض تحسين جودة المسكن، كما تهدف المبادرة الثانية والتي تنطلق باسم “القرض الحسن” وتسعى إلى توفير مبالغ لمن يرغب في الحصول على منزل، سواءً شراء أو بناء من ذوي الفئات الأكثر احتياجاً.

واختتم الاجتماع بتقديم الدكتور العليان وأعضاء المجلس شكرهم للسادة مكتب محمد التويجري محاسبون قانونيون بموافقتهم للعمل كمراجع مالي للجمعية، كما قدم المجلس شكره للسادة والسيدات أعضاء الجمعية العمومية، مثمنين الدور الإيجابي والجهد المتميز الذي يوليه منسوبي وزارتى الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة الإسكان في خدمة القطاع غير الربحي في المملكة.

وتأتي تلك الجهود التنموية حرصاً من مجلس إدارة الجمعية على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله، في توفير المسكن الملائم لأبناء هذا الوطن، والمساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى