الأخبـار المحلـية

“الخطوط السعودية”: رفع تعليق الرحلات الجوية لا يشمل هذه الدول

رؤى الخبر – رحمه محمد

أكدت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية، أن قرار رفع تعليق سفر المواطنين خارج المملكة بدءاً من الساعة الواحدة من صباح يوم الإثنين الخامس من شوال المقبل، لا يشمل الدول التي تقرر تعليق السفر منها أو إليها.

وأوضحت الشركة أن الدول التي تقرر فيها اللجنة الرسمية المعنية تعليق السفر منها أو إليها بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، لا ينطبق عليها القرار الصادر أمس (الأحد) من وزارة الداخلية.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية كانت قد أعلنت في 3 فبراير الماضي عن تعليق دخول الوافدين من 20 دولة أراضي المملكة في إطار إجراءات محاربة فيروس كورونا، ويحظر لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم .

والدول هي: جمهورية الأرجنتين، دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية إندونيسيا، وإيرلندا، والجمهورية الإيطالية، وجمهورية باكستان الإسلامية، وجمهورية البرازيل الاتحادية، والجمهورية البرتغالية، والمملكة المتحدة، وجمهورية تركيا، وجمهورية جنوب إفريقيا، ومملكة السويد، والاتحاد السويسري، وجمهورية فرنسا، والجمهورية اللبنانية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية الهند، واليابان.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى