الأخبـار المحلـية

المركز الوطني السعودي للمسؤولية الاجتماعية ينفذ مبادرة إفطار صائم

بمشاركة فريق كلنا طُموح التطوعي

رؤى الخبر _ نجاة الغامدي

إستشعاراً للمسؤولية المجتمعية في هذا الوطن المعطاء ومساهمة في خدمة قائدي السيارات بتوفير وجبات الإفطار على الطرق وعند الإشارات لوصولهم إلى ذويهم سالمين والتخفيف من الحوادث لاقدر الله .

أقام المركز الوطني للمسؤولية الإجتماعية مبادرة رمضانية لتوزيع وجبات إفطار الصائمين بمشاركة فريق كلنا طُموح التطوعي حيث يتم توزيع مئات الوجبات يوميًا على الصائمين من قائدي السيارات قبيل صلاة المغرب على طريق تركي الأول مع تقاطع خريص وسط مشاركة كبيرة من الشباب والأطفال الذين تفاعلوا أثناء توزيع وجبات الإفطار مما جعل له الأثر الكبير في نفوسهم وتقديرهم للمسؤولية الإجتماعية وتنمية هذا الجانب لديهم .

وأشار الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ إبراهيم المعطش إلى أن المركز دأب على تنفيذ برامج الإفطار في رمضان المبارك كل عام قبيل وقت الأذان للمساهمة في سلامة قائدي السيارات والحد من الحوادث في مثل هذه الأوقات سائلاً الله للجميع السلامة .

فيما أكد مؤسس وقائد فريق كلنا طُموح التطوعي الإعلامي علي الحضان سفير الريادة والإيجابية إلى أن مثل هذه المشاركات المجتمعية تعزز لدى المشاركين المسؤولية الإجتماعية وتنميها في نفوسهم وهذا بلا شك واجب وطني نتشرف به .

وقدم الحضان شكره للمركز الوطني للمسؤولية الإجتماعية والقائمين عليه مثمنًا هذه المشاركات الوطنية التي يفتخر ويعتز بها كل سعودي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى