الأخبـار المحلـية

أبناء كيان يشاركون في احتفال قرقيعان وسط الاحترازات الصحية بالسعودي الألماني بالرياض

 

رؤى الخبر / وسيلة الحلبي

 

شارك أبناء جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة في احتفال قرقيعان الذي نظمه المستشفى السعودي الألماني بالرياض بالتعاون مع جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مساء أمس الاثنين 21 رمضان بعد أن تقيد الجميع بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا مساهمة من المستشفى في إدخال البهجة والسرور في نفوسهم في شهر الخير مما ترك أثرا طيبا في نفوسهم وذلك بحضور المدير العام التنفيذي للمستشفى الدكتور معتق الشهراني. وتضمن الحفل توزيع المعايدات والهدايا على أبناء جمعية كيان بالإضافة إلى مشاركتهم في توزيع علب العيد على المرضى مع مراعاة الاحترازات الوقائية

ونوه الدكتور معتق الشهراني إلى استمرار المستشفى في دعم كافة شرائح المجتمع ضمن دوره الرائد في برامج المسؤولية الاجتماعية، مؤكدا حرص المستشفى على التواصل مع جميع شرائح المجتمع شهريا لنؤكد إمكانياتنا الاجتماعية، كما أثبتنا جدارتنا طبيا.

يدكم بيدنا ولنرسم البسمة على وجه اليتيم هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا ونحذو حذو حكومتنا الرشيدة التي تدعم وتساند أبناء الوطن الغالي من خلال وزارة التنمية والموارد البشرية والجمعيات الخيرية التي تبذل جهودا كبيرة، والعمل الخيري يعتبر مقياسا لحضارة المجتمع ويؤكد على ترابط المجتمع السعودي وفق قيمه المستمدة من ديننا الحنيف.

والقرقيعان مناسبة رمضانية خليجية تقام كونها من أهم الفعاليات الرمضانية التي تعبر عن التراث القديم وشارك الأبناء في الأناشيد والأهازيج التي يردِّدها الأطفال فينشدون «قرقع قرقع قرقيعان أم قصير ورمضان، عطونا من مال الله يسلم لكم عبد الله، عطونا الله يعطيكم بيت مكة يوديكم يوديكم لأهاليكم،». وتم تقديم القرقيعان لهم مع الهدايا.

هذا وقد شكرت إدارة جمعية كيان ممثلة بالأستاذة شيخة العتيبي المديرة التنفيذية بالجمعية إدارة المستشفى السعودي الألماني ممثلة بالمدير العام التنفيذي للمستشفى الدكتور معتق الشهراني على هذه المبادرة التي أسعدت أبناء كيان وأضافت إن مثل هذه المبادرات تعكس دور المستشفى السعودي الألماني الرائد في المسؤولية الاجتماعية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى