اخبار فنية

استمرار البرامج اليومية المباشرة على روتانا خليجية

رؤى الخبر ـ متابعات 

تواصل قناة روتانا خليجية عرض عدد من برامجها اليومية المباشرة المنوّعة ضمن دورتها البرامجية الجديدة، وأبرزها برنامج “ياهلا”، و”كورة”، وبرنامج “سيدتي”.
وتشهد هذه البرامج استمرارية ونجاح منذ عدة سنوات، واعتاد المشاهد السعودي والخليجي على متابعتها يومياً، حيث تقدم له أبرز المستجدات على صعيد الرياضة والأخبار المحلية، وأبرز المواضيع الشبابية والحوارات التي تتناول آخر الأخبار الصحيّة والفنية والمنوعات.
ويستمر برنامج “ياهلا” في إطلالته اليومية في تمام الساعة الثامنة مساءً، ليتشارك مع المشاهدين أبرز الأحداث والأخبار والموضوعات في المملكة، والإضاءة على قضايا من صميم اهتمامات المجتمع السعودي.
ويضرب عشاق الساحرة المستديرة في المملكة والخليج موعداً مع البرنامج الرياضي الأكثر جماهيرية “كورة” مساء كل ليلة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف، والذي يقدمه الإعلامي الرياضي الشهير تركي العجمة، ويشاركه في التقديم الإعلامي تركي الشديد، ويتناول القضايا الشائكة على الساحة الرياضية، مع أحدث الأخبار والتغطيات واللقاءات من كافة الملاعب محلياً وإقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى استضافة أهم الشخصيات في هذا المجال من رؤوساء أندية ولاعبين ومختصين.
ويستأنف برنامج “سيدتي” يومياً في الساعة الخامسة عصراً تقديم جرعة من الحوارات الشيّقة التي تهم المرأة والأسرة ككل، إلى جانب عدد من التقارير المنوّعة بين الفن والجمال والصحة وغيرها العديد من الأحداث الاجتماعية.
وتعرض روتانا خليجية خلال هذا الشهر باقة من الأفلام السينمائية، ومنها الفيلميين الكويتيين “معتوق في بانكوك” و”خميس وجمعة” من بطولة الفنان طارق العلي، و”مطب صناعي” للفنان أحمد أحلمي، وفيلم أريد خلعاً” للفنان أشرف عبدالباقي، و”القرموطي في أرض النار” للفنان أحمد آدم، وكذلك فيلم “حملة فرعون” للفنان عمرو سعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى