الأخبـار المحلـية

محافظ المجاردة يزور أمين عسير ومدير الشؤون الصحية ومدير السجون بالمنطقة

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة المجاردة-

رؤى الخبر _ جازان _ مرعي قاسم

بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير -حفظه الله- وضمن آلية العمل الأفقي والتوافقي بين الإدارات الحكومية التقى محافظ المجاردة الأستاذ سعيد بن علي بن دلبوح صباح اليوم بسعادة أمين أمانة منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وذلك بمقر الأمانة وقد رحب سعادة الأمين بهذه الزيارة والاهتمام من قبل المحافظ بمتابعة كل مايتعلق بمشاريع محافظة المجاردة ومراكزها حيث تم مناقشة مجموعة من الموضوعات التي عرضها محافظ المجاردة على سعادة الأمين فيما يتعلق بالمشاريع البلدية ومطالبات أهالي محافظة المجاردة ومراكزها .
كما اجتمع محافظ المجاردة بمدير الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري وتم مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالقطاع الصحي والخدمات الصحية في محافظة المجاردة ومراكزها .
وفي نفس السياق قام محافظ المجاردة بزيارة لمدير عام السجون بمنطقة عسير العميد سلمان بن عبدالعزيز العواد حيث رحب سعادته بهذه الزيارة وتم مناقشة بعض الأمور المتعلقة بسجن المجاردة .
وقد ذكر محافظ المجاردة أن هذه الزيارات لمدراء العموم وللإدارات الحكومية ستكون بشكل دوري بإذن الله لمتابعة كل مايتعلق بالمشاريع والخدمات في محافظة المجاردة المجاردة ومراكزها .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى