عالم الرياضة

رئيس مركز الخشل يرعى مبادرة بهم نحتفي لتكريم لاعبي كرة القدم القدامى

رؤى الخبر ـ عبدالله مشهور

بحضور رئيس مركز الخشل الاستاذ بندر بن ناصر بن لبده أقيمت مساء أمس مباراة كرة القدم للاعبي المحافظة القدامى تحت مبادرة ( بهم نحتفي ) والتي نفذها مركز النشاط الاجتماعي في مركز الخشل بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الحرث .

حيث ضمت المبادرة عدد كبير من لاعبي كرة القدم القدامى وشهدت المباراة نوعا من الحماس بين فريق الخوبة وفريق الخشل حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الخوبة بهدفين .

وقدم الشاب خالد علواني اغنية وطنية بين الشوطين نالت استحسان الحضور فيما استأنفت المباراة في الشوط الثاني وسجل خلالها فريق الخشل هدفهم الوحيد .

حيث انتهت المباراة بفوز فريق الخوبة على فريق الخشل بهدفين مقابل هدف وتوج رئيس مركز الخشل الاستاذ بندر بن ناصر بن لبده الفريق الفائز وتكريم كل اللاعبين المشاركين في تلك المباراة .

وقد حضر الفعاليات رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في الحرث الأستاذ ابوطالب علواني ونائب رئيس اللجنة الاستاذ احمد ابو الهشات مجرشي والمشرف على مركز النشاط الاجتماعي في الخشل الاستاذ يحيى خبراني والمشرف على مركز النشاط الاجتماعي في قرى الراحة الاستاذ مصطفى علواني ورئيس المركز الاعلامي في محافظة الحرث الاستاذ عبده علواني وعدد من مشايخ وأعيان مركز الخشل وعدد من محبي كرة القدم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى