التقنية والتكنولوجيا

إل جي توفر تقنيات التبريد السريعة والمريحة هذا الصيف مع أحدث مكيفات DUALCOOL

رؤى الخبر / مرعي قاسم

يبحث أصحاب المنازل عند تجديد أو ترقية تقنيات غرفة المعيشة عن مكيف الهواء القوي، وغالباً ما تكون الخيارات المتوفرة أكثر استهلاكاً للطاقة. وبما أن الناس يقضون وقتاً أطول في الداخل لأخذ قسط من الراحة والابتعاد عن درجات الحرارة المرتفعة، سترتفع فواتيرهم بشكل واضح هذا الصيف. ولمعالجة هذه المشكلة، أطلقت إل جي إلكترونيكس (إل جي) أحدث مجموعة مكيفات DUALCOOL في منطقة الخليج لتُمكّن السكان من الاستمتاع بتجربة تبريد أسرع وأكثر اتساقاً مع تقليل استهلاك الطاقة أيضاً.

يعد الضاغط العاكس المزدوج من “إل جي” جزءاً لا يتجزأ من تحقيق ذلك، وهو نظام يستخدم عدداً أقل من الأجزاء المتحركة لتوفير متانة أكبر، فضلاً عن التبريد الأسرع والأكثر هدوءاً وفعاليةً. وتم اختبار أحدث طرازات DUALCOOL وتصميمها لتبريد الهواء بسرعة أكبر بنسبة60 % من المكيفات التقليدية. علاوةً على ذلك، تستطيع مكيفات DUALCOOL بفضل تقنية الضاغط العاكس المزدوج توفير ما يصل إلى 65% من الطاقة، مقارنةً بالمكيفات التي تفتقر للضاغط العاكس. ويأتي الضاغط العاكس المزدوج من “إل جي” مدعماً أيضاً بضمان لمدة 10 سنوات، كدليل على الموثوقية التامة لأدائه.

وللمزيد من الراحة، تمتلك مكيفات DUALCOOL 4 إعدادات سرعة مختلفة. وعند الحاجة إلى المزيد من الهواء البارد، يستطيع المستخدمون اختيار أعلى إعداد للسرعة. وعند رغبتهم بالحصول على بيئة مريحة، يمكن اختيار أقل سرعة وفقاً لذلك. وسهّلت “إل جي” أيضاً مراقبة استهلاك الطاقة، حيث تُعلم شاشة العرض الدقيقة على واجهة DUALCOOL المستخدم بحجم استهلاك الطاقة في الوقت الفعلي أثناء تشغيل المكيف لإبقاء أصحاب المنازل على اطلاع دائم.

تأتي أحدث مكيفات DUALCOOL مزودة أيضاً بمرشح مدمج يعمل كخط دفاع أول، ويحبس جزيئات الغبار الكبيرة ويمنعها من العودة والدوران في الهواء. ولمراعاة النظافة، تمتاز مكيفات “إل جي” في مجموعة DUALCOOL أيضاً بخاصية التنظيف التلقائي. وعند إجراء التنظيف الداخلي تلقائياً، تستطيع المكيفات تجفيف نفسها والتخلص من الرطوبة، مما يضمن الحفاظ على الجهاز والهواء نظيفين.

صممت مكيفات DUALCOOL من “إل جي” في منطقة الخليج أيضاً لتعمل في درجات حرارة تصل إلى 65 درجة مئوية. وللحصول على تجربة ذكية، يستطيع المستخدمون تنزيل تطبيق LG ThinQ الذي يتيح لهم التحكم عن بُعد بمكيفات DUALCOOL ذات السعة الأكبر. ويستطيع المستخدمون عبر التطبيق حتى شراء الأجزاء والملحقات المعتمدة من “إل جي” ببضع نقرات على هواتفهم الذكية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى