الأخبـار المحلـية

آل حسين: نتطلع لدور الفن في التعريف بالتكامل البيئي والصناعي بالجبيل الصناعية

رؤى الخبر /مرعي قاسم _ الجبيل

استقبل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور أحمد بن زيد آل حسين، بمكتبه يوم أمس الإثنين، مدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) بالجبيل الأستاذة نادية العتيبي، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للفرع.

 

واطلع الرئيس التنفيذي أثناء اللقاء، على تقرير عن أعمال وجهود الجمعية خلال معرض برواز الفني، الذي أقيم مؤخراً تحت رعايته الكريمة، كما استمع إلى تعريف عن الجمعية وأهدافها في مجال دعم وإثراء القطاع الثقافي والفني بمدينة الجبيل الصناعية.

 

وأكد الرئيس التنفيذي على أهمية ربط الفن بالبيئة من منظور تثقيفي ورؤية مستقبلية، والمزج بين فن التقنية والفن التشكيلي وتوظيفه للتعريف بتكامل البيئة والصناعة، ودعماً لتوجه المملكة نحو مفهوم المدينة الخضراء، مشيراً إلى أهمية الفن في إثراء المجتمع ثقافياً وفنياً، بإعتبار الفنون التشكيلية من مقومات النماء والحداثة في مدينة الجبيل الصناعية.

 

من جانبها أوضحت مدير جمعية جسفت الجبيل نادية العتيبي الدعم الذي توليه الهيئة الملكية بالجبيل لأنشطة الجمعية، ويتضح ذلك من خلال حرص سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل خلال هذه الزيارة على مناقشة أعمال الجمعية واستعراض أهدافها التي تخدم المواهب الفنية في مدينة الجبيل الصناعية، وقد أثنى سعادته على دور الجمعية في رعاية المواهب من الطلاب والطالبات وما يمكن أن يقدموه من أفكار خلاقة تخدم المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى