الأخبـار المحلـية

الرئيس العام يرفع شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بما يلقاه قاصدو المسجد الحرام والمسجد النبوي

رؤى الخبر – مكة المكرمة – عمر شيخ .

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – شكره للقيادة الرشيدة – أيدها الله – بما يلقاه قاصدو المسجد الحرام والمسجد النبوي من تيسير للخدمات .

‏و قال معاليه : يطيب لي باسمي
و اسم أئمة و خطباء و مؤذني
و مدرسي المسجد الحرام
و المسجد النبوي ومنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و سمو ولي عهده الأمين الأمير / محمد بن سلمان آل سعود – حفظهما الله – على ما يحظى به قاصدو الحرمين الشريفين من تيسير للخدمات في كافة المجالات .

‏و أكد معاليه أن هذا ديدن قادة هذه البلاد المباركة الميامين، منذ عهد الملك المؤسس – طيب الله ثراه – و حتى هذا العهد الزاهر ،
و أن العناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما هو سمة ولاة أمر هذه البلاد المباركة و من أبرز مآثرهم ، ‏سائلاً الله – العلي القدير – أن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان، وأن يجعلها شامخة عزيزة إلى يوم الدين .

يذكر أن الرئاسة شهدت في الفترة الماضية عودة الدروس العلمية حضورياً ، وحلق تعليم القرآن، بالإضافة إلى عودة الطلاب في الكلية و المعهد ،
و كذلك مشربيات وحافظات ماء زمزم ، و كلها تأتي وفق الضواط و الإجراءات الاحترازية المتبعية في الحرمين الشريفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى